الأربعاء، 14 مايو 2014

هوت سبوت لا يعمل


اصبح الكثير ينزعج عند رؤية عبارة "عفوا, هذا الموقع محجوب", ولعل الأغلبية من الدول في جميع أنحاء العالم تعاني من مشكلة الحجب التي يتم فرضها على كثير من المواقع الإلكترونية والبرامج الأخرى التي يتعلق استخدامها بالإتصال بالإنترنت.
منذ أن ظهرت مشكلة حجب وحظر المواقع الإلكترونية والبرامج في الكثير من الدول كان الكل يتسائل عن الوسائل والطرق التي يمكن أن تساعد في تخطي تلك العقبة وخاصة بعد ظهور مشكلة أن هوت سبوت لا يعمل.

أضغط الصوره لتحميل بديل الهوت سبوت العربي,

ما هو هوت سبوت؟

ظهر هوت سبوت مع ظهور مشكلة الحجب واصبح وقتها هو الحل الأمثل لتخطي مشكلة الحجب, فهو يعمل بشكل أساسي على تخطي مشكلة الحجب عن طريق اخفاء الموقع الجغرافي الحقيقي للمستخدم باستخدام شبكات افتراضية خاصة ومن ثم لا يتم تتبعه والكشف عن هويته ليتمكن من فتح المواقع المحجوبة في بلده بحرية تامة.

لماذا هوت سبوت لا يعمل ؟

عندما توصلت الدول لهذا البرنامج وغيره من البرامج المختصة في تخطي عملية الحجب قامت بتحديث وتقوية التقنية المستخدمة في عملية الحظر حتى تقوم بتعجيز البرامج الخاصة بفتح المواقع المحظورة وعلى هذا الأساس اصبح هوت سبوت لا يعمل في كثير من الدول, لأنه مع تطور عملية الحجب فبدأ يتوقف استخدامه بشكل كبير.
الأمر ليس متوقفا على تحديث عملية الحجب التي تسببت أن يصبح هوت سبوت لا يعمل, هناك عيوب أخرى خاصة بالبرنامج جعلت هوتسبوت لا يعمل في كثير من الدول واصبح الناس يبحثون عن بدائل لهوت سبوت لأن هوت سبوت لا يعمل.

العيوب الأخرى التي جعلت هوت سبوت لا يعمل :


1-      اعلاناته المزعجة التي قد تتسبب في بطء سرعة الاتصال بالانترنت مما تسبب في وقف البرنامج بشكل مستمر مع المستخدم وبدأ يبحث عن برامج أخرى لأن هوت سبوت لا يعمل بشكل جيد كما كان في البداية.
2-      البرنامج ليس متوفرا باللغة العربية وهناك الكثير من الدول العربية لا تستطيع التعامل مع البرنامج بشكل صحيح كما أنه يعمل على بطء حركة الجهاز بأكمله وليس فقط سرعة الانترنت.

ما البديل إذًا بعد أن اصبح هوت سبوت لا يعمل؟

هناك برامج كثيرة ظهرت حتى تحل محل برنامج هوت سبوت بعد أن فقد قدرته على فك الحجب بشكل أفضل كما كان في عهده السابق.
تلك البرامج تعمل بنفس الخواص لهوت سبوت وهي استخدام شبكات افتراضية خاصة تجعل المستخدم يقوم بفك الحجب عن طريق اخفاء هويته الحقيقية واستبدال عنوان الخادم الخاص به بعنوان آخر.
الذي يزيد في بديل هوت سبوت وجعله يستحق أن يكون بديلا له أنه يخلو تماما من أي اعلانات مزعجة كما أن تقنية فك الحجب لدى بديل هوت سبوت عالية جدا, فهو يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل كما أنه متوفر باللغة العربية مما سهل على الكثير استخدامه بعد أن اصبح هوت سبوت لا يعمل  في الآونة الأخيرة.
بالإضافة إلى أن بديل هوت سبوت يقوم بحماية جهازك تماما من الفيروسات وعمليات التجسس الضارة.

هناك تعليق واحد: