الثلاثاء، 10 يونيو، 2014

بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال


بعد تنافس الكثير من البروكسيات او برامج البروكسي لفك الحجب عقب انتشار عمليات ووسائل الحجب المختلفة على كثير من المواقع كانت تلك البرامج تعمل على بطئ حركة الاتصال على الانترنت مما يزعج الكثير من مستخدمي تلك البرامج.
بدأ الذين يعانوا من منع المواقع الالكترونية والبرامج المختلفة بالبحث عن بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال, بشكل يجعلهم يستفيدوا من البرنامج أو تلك الاعدادات التي سيستخدمها لفك الحظر وفتح كل ما هو محجوب بشكل جيد سواء كان في التصفح الحر أو عدم التأثير على سرعة الاتصال بالانترنت.
ولمعرفة كيف يتم فك الحجب أو كيفية التخلص من مشكلة, يجب تغيير جهة اتصال المستخدم على الإنترنت من حيث هويته على الاتصال أو الموقع الجغرافي له ويتم ذلك بتغيير رقم الأي بي الخاص به واخفاء الرقم الحقيقي تماما حتى يتمكن من التصفح للمواقع المحظورة بحرية وايضا فتح البرامج المغلقة بحرية وخفاء بلا أي عقبات للحجب.


كان أول البرامج المستخدمة لفتح المحجوب هوت سبوت شيلد المعروف لانه يستخدم الشبكات الافتراضية الخاصة التي تقوم بتغيير رقم الاي بي برقم اوروبي أو امريكي يتغير من وقت لآخر ولكن نظرا لاعلاناته المزعجة ومجانيته كان يؤثر على سرعة الاتصال.
لكي تحصل على بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال يجب قبل ذلك أن تتأكد من أنه لا يحمل اعلانات مزعجة قد تؤثر على سرعة الاتصال, بالإضافة إلى ذلك وجود بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال يجب أن يكون به خاصية ضد هجمات الفيروسات من الإنترنت أو مكافحة عمليات التجسس والتلصص على ملفاتك السرية أو الخاصة بك على جهازك.

كيف تحصل على بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال؟

حتى تستمتع بالحصول على بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال قم بالاشتراك في خدمة في بي إن واختيار الباقة التي ترغب بها ثم تحميل البرنامج ومن ثم الاستفادة من الخدمة بشكل جيد للغاية.

مميزات بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال

1-      هذا البروكسي مزود بثمانية خوادم بأرقام أي بي مختلفة يمكن الاختيار من بينها لتتصفح بحرية وبسرعة فائقة للتحميل ودون الانتظار الممل لتحميل الصفحات.
2-      حماية فائقة ضد التهديدات المنتهكة للخصوصية والفيروسات التي قد تؤثر بشكل كبير على سرعة الاتصال وسرعة الجهاز اثناء اتصال المستخدم بالانترنت.
3-      بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال يتوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة كالويندوز أو الماك أو نظام تشغيل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية الحديثة كالأندرويد والأي أو إس لأجهزة الأيفون والأيباد والأيبود.
4-      اشتراك بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال الخاص بك رخيص جدا مقارنة بالخدمات الأخرى المسئولة عن فك الحجب الغير مجانية.
5-      الخدمة يمكن ضبطها يدويا عن طريق بروتوكول L2TP في الجهاز الخاص بك إذا كنت ترغب في التخلص من الحجب بدون برامج. 
وفي النهاية لكي تحصل على بروكسي لا يؤثر على سرعة الاتصال تذكر جيدا أنه لا يمكن للبرامج المجانية أن توفر لك كل تلك المزايا الرائعة وفي خدمة واحدة.

هناك 3 تعليقات: