السبت، 7 يونيو 2014

فتح المواقع المحجوبة للايباد


مع استمرار تعاظم مشكلة الحجب في الوقت الحالي وتعطيل مصالح كثيرة بسبب فرض عمليات الحجب والحظر على كثير من المواقع الالكترونية التي قد تشكل أهمية كبرى لدى رجال الاعمال أو حتى مستخدمي الانترنت العاديين للتواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والأقارب وخاصة بعد تسهيل امور الاتصال بين جميع الدول عن طريق الهواتف والأجهزة الذكية الحديثة كالجلاكسي والايفون والايباد والايبود وغيرهم.

يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايباد من الرابط التالي من اي تيونز:

https://itunes.apple.com/eg/app/id957242634?mt=8
ولكن للأسف هناك مشكلة في حجب برامج الشات والمحادثات الصوتية كحجب برنامج الفايبر الشهير والمستخدم بكثرة في ايامنا تلك لاجراء المكالمات الصوتية مجانا لأرقام الفايبر أو حتى الهواتف التي لا تملك برنامج الفايبر عن طريق خاصية الفايبر آوت المميزة.
أضغط الصوره للتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج (واصل برو)

مستخدمي الايباد يواجهون مشكلة في تخطي تلك العقبة ويبحثون بشتى الطرق عن وسيلة لفتح المواقع المحجوبة للايباد عن طريق البرامج المستخدمة لخدمات الفي بي إن او البروكسي لأن تلك الوسيلتين يعتبروا اهم الطريق واقربها لفتح المحجوب.
تطبيق VPN اسهل الوسائل لفتح المواقع المحجوبة للايباد لأنه يقوم بإخفاء بيانات المستخدم بشكل كلي عند اتصاله على شبكات الانترنت المختلفة عن طريق تغيير رقم عنوان الخادم الخاص بالمستخدم وتبديله برقم آخر وهمي لخوادم اوروبية أو امريكية تمكنه من زيارة المواقع المغلقة في بلده على هاتفه الايباد أو فتح البرامج الممنوعة كالفايبر وسكايب أو واتس آب.
يتم فتح المواقع المحجوبة للايباد عن طريق استخدام خدمة الفي بي إن, خدمة الفي بي إن تعتبر اختصار للشبكات الافتراضية أو الوهمية الخاصة وهي المسئولة عن تغيير رقم الاي بي للمستخدم.
طريقة فتح المواقع المحجوبة للايباد باستخدام تطبيق VPN:
تطبيق واصل برو احدى اشهر تطبيقات ال VPN المستخدمة لكسر بروكسى المواقع وفتح البرامج المقفولة. ويملك تطبيق واصل برو المميزات التي تجعله محل ثقة في فتح المواقع المحجوبة للايباد.
مميزات برنامج واصل برو لفتح المواقع المحجوبة للايباد :
1-      توفير ثمانية خوادم اوروبية وامريكية للاختيار من بينها لتجعلك دائما في موقع آمن ومتخفي تماما عند التصفح أو الاستخدام
2-      يدعم البرنامج انظمة التشغيل المختلفة ومنها نظام التشغيل المتميز نظام الاي او اس لفتح المحجوب على الايباد او الايبود او الايفون.
3-      توفير الحماية اللازمة للجهاز ضد اي برامج ضارة أو متلفة ومنتهكة للخصوصيات, الحماية من الفيروسات وبرامج الاختراق والتجسس.
4-      يعمل برنامج واصل برو على زيادة سرعة اتصالك على الانترنت فتصبح قادرا على تخطي الحظر وفتح المواقع المحجوبة بسهولة.
لاستخدام واصل برو و فتح المواقع المحجوبة للايباد ستقوم اولا بالتسجيل في الموقع ثم اختيار الباقة التي تريد الاشتراك بها ثم بعد ذلك تحميل التطبيق من متجر اي تيونز والاستمتاع بالخدمة في فتح المواقع المحجوبة للايباد بحرية ودون أي عقبات ومشاكل مع توفير الحماية اللازمة لجهازك من اي تهديدات خارجية سواء باتصالك على الانترنت او اتصالك بجهاز آخر عبر البلوتوث, كما أنك ستتصفح الانترنت بسرعة عالية جدا لأنه سيكون متاح امامك ثمانية خوادم سريعة تستطيع الاختيار من بينها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق