الخميس، 27 مارس 2014

بروكسي عربي


بروكسي عربي - واصل برو

إذا كنت تقيم بدولة تفرض رقابة شديدة على الإنترنت وتعاني من مشكلة حجب المواقع أو حتى تريد الحفاظ على خصوصيتك وإخفاء موقعك على الإنترنت فإنك بالتأكيد تبحث عن "بروكسي عربي" فكما نعلم جميع أن البروكسي هو أداة تمكنك من إخفاء أو تغيير الاي بي الخاص بك بحيث تستطيع فتح المواقع المحجوبة في منطقتك وإخفاء موقعك الجغرافي. لكنك قد تواجه صعوبة في الحصول على بروكسي عربي. حيث أن معظم برامج البروكسي مطورة من قبل شركات أجنبية وبالتالي لا تدعم اللغة العربية فتواجه المستخدم صعوبة في التعامل مع هذه البرامج واستخدامها كما تواجه المستخدم صعوبة في التواصل مع القائمين على الخدمة في حال التعرض لانقطاع أو توقف خدمة البروكسي مثلا.

إذا كنت تبحث عن بروكسي عربي فينصح باستخدام بروكسي عربي واصل برو فهو بروكسي عربي الأفضل في منطقة الشرق الأوسط والأنسب لمنطقة الخليج والدول العربية. إن بروكسي عربي واصل برو يعد البديل الأفضل والأنسب ل هوت سبوت شيلد. فموقع خدمة بروكسي عربي واصل برو متاح باللغة العربية وشرح استخدام البرنامج على أنظمة التشغيل المختلفة متاح باللغة العربية ومزود بصور للخطوات.
برنامج بروكسي عربي واصل برو نفسه متاح باللغة العربية فيمكنك اختيار اللغة العربية أثناء تثبيت بروكسي عربي واصل برو على جهازك
أو يمكنك تغيير لغة البرنامج إلى العربية باتباع الخطوات الآتية:
اضغط زر Settings وعند كلمة Current Languages اضغط القائمة المنسدلة واختر كلمة Arabic
ستظهر لك رسالة تطلب منك إعادة تشغيل برنامج بروكسي عربي واصل برو اضغط OK وأغلق نافذة برنامج بروكسي عربي واصل برو وأغلق البرنامج من شريط المهام أيضا ثم افتح برنامج بروكسي عربي واصل برو مرة أخرى وستلاحظ تغير اللغة.
فريق خدمة العملاء الخاص ببرنامج بروكسي عربي واصل برو متاح للتواصل معه على الموقع الرسمي للبرنامج على مدار اليوم من خلال خاصية الدردشة الحية، فقط اضغط أسفل يمين الشاشة وفريق خدمة العملاء في موقع بروكسي عربي يتحدث العربية لسهولة التواصل.

مميزات لن تجدها إلا في بروكسي عربي واصل برو

سهولة التحميل والتثبيت والاستخدام
عدد كبير من الخوادم في أوروبا وأمريكا وروسيا بعدد لا نهائي من أرقام الاي بي
إمكانية استخدام بروكسي عربي واصل برو على جميع أنظمة التشغيل وعلى جميع الأجهزة النقالة
برنامج بروكسي عربي يدعم جميع المتصفحات

هناك تعليق واحد: